بـ 5 لغات: عبر عن حبك إلى زوجتك يومياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019
بـ 5 لغات: عبر عن حبك إلى زوجتك يومياً

التعبير عن حبك إلى زوجتك يومياً يمكن أن يحدث من خلال تطبيق بعض اللغات البسيطة؛ مما يجعلها تشعر دائماً بأنها محبوبة منك وأنك تقدرها خير تقدير، بالإضافة إلى تحويل حياتهم إلى أكثر استقراراً وهدوءً. 

من كتاب خبير العلاقات غاري تشابمان 5 لغات للحب - The Five Love Languages، نقلاً عن موقع Reader's Digest. إليك عزيزي الرجل 5 لغات للتعبير عن حبك إلى زوجتك يومياً. 

اللغة الأولى: الكلمات: 

ببساطة، يحتاج الناس في لغة الحب إلى سماع بعض الكلمات الرومانسية مثل: "أنا أحبك" فهذه الكلمة البسيطة لها تأثير كبير على حياة شريكة حياتك. فالكلمات الإيجابية تجعل شريكتك ممتنة للغاية ما تفعله وستجد المزيد منها يحدث من أجلك. 

يمكنك استخدام بعض الكلمات الأخرى للتقدير "أنا أقدر أنك صنعتي هذا الطعام لي"، أو الإطراء "أحب شعرك اليوم"، أو الشكر على فعل أمر لك مثل: "كان من الجميل منك أن تطوي ملابسي وكيها.  

اللغة الثانية: الأعمال المنزلية: 

من أكثر الأمور المحببة للزوجة هو مساعدة زوجها لها في الأعمال المنزلية؛ لتخفيف عبء المسئولية عنها. هذه الأعمال حتى إذا كانت صعبة بالنسبة لك قليلاً فهي بمثابة تقدير خاص لها. وتعبيراً عن حبك لها. 

يمكنك أن تعمل في بعض الأوقات على طي الملابس بدلاً منها في أحد الأيام، أو طهي وجبة، أو التأكد من الأبناء فعلوا جميع واجباتهم. 

اللغة الثالثة: تقديم الهدايا: 

من أحد الأمور تقديراً للزوجة هو إعطاءها هدية ما حتى إذا كانت بسيطة في حد ذاتها. يمكنك تقديم علبة  من الآيس الكريم المفضل لها بعد يوم شاق، أو أكسسوار بسيط في نهاية الأسبوع أو في مناسبة خاصة لها. حاول أن ترسم الابتسامة على وجهها. تأكد هذا سيجعلها تتفهم ما تبذله من جهد لتقديرها. 

اللغة الرابعة: تخصيص الوقت معها: 

هذه اللغة تدور حول قضاء بعض الوقت مع بعضكم البعض، وإعطاء اهتمام فيما بينكم، عليكما إطفاء الهواتف الخلوية في هذا الوقت، ابتعد عن جميع الوسائل التكنولوجية وخصص وقتاً لزوجتك للحديث سوياً واستمع إليها جيداً. يمكن أن يحدث ذلك خلال لحظة عشاء بينكما أو الخروج بعض الوقت خارج المنزل. 

اللغة الخامسة: التقارب: 

اللغة الخامسة تتمحور حول التقارب الجسدي بينكما كزوج وزوجة، يمكن العناق أو التقبيل أو التربيت على اليد؛ لغة الجسد من اللغات الهامة جداً للتعبير عن المودة فيما بينكما. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة